تسعدنا زيارتك لنا ، نتمنا ان تفيدك هده المدونة المتواضعة، كما لاتنسي زياراتنا في المستقبل

الاثنين، 11 أبريل 2016

موقع تحويل الصور الى كرتون بسهولة

تحويل الصور الى كرتون

 

 

 سألني بعض الاصدقاء عن برنامج تحويل الصور الى كرتون بعد بحثهم الكبير عن مثل هذه البرامج او المواقع التي تقوم بتحويل الصور الى كرتون لكن لم يجدوا اي موقع او برنامج يقوم بهذه الخدمة وهناك من وجد لاكن لم يعرف طريقة التعامل مع هذه المواقع او البرامج ، وربما هذه هي المشكلة التي تواجه اغلبكم في تحويل الصور الى كرتون حيث ان اغلب الطرق المتواجدة في الانترنيت تستلزم استخدام البرنامج العملاق الفوتوشوب وهذا الاخير الذي لايعرف التعامل معه الجميع ، لاكن لا تقلق فقد وجدت لكم افضل موقع تحويل صورتك الى كرتون اون لاين بسهولة وفي دقائق معدودة فقط تابع الشرح .
 
تحويل الصور الى كرتون

كيف يتم تحويل الصور الى كرتون اون لاين :

عبر موقع cartoonize يمكنك ذالك وبسهولة وطبعا بدون استخدام اي برنامج ، فهذا الموقع يعتبر من افضل المواقع في تحويل الصور الى كرتون فصدقني لن تجد احسن من هذا الموقع عن تجربة شخصية ، فموقع cartoonize يتميز بواجهة جميلة وسهلة ومايميزه عن المواقع الاخري هو انه لا يقتصر فقط على تحويل صورتك الى كرتون بل يمكنك اضافة التأتيرات على الصور كما يعطيك ايظا 3 اشكال جميلة لتحويل صورتك منها تحويل الصورة الي رسمة بالقلم الرصاص .

شرح طريقة تحويل الصور الى كرتون :

الطريقة بسيطة جدا فقط كل ماعليك كخطوة اولي ان تقوم بالدخول الي الموقع التالي cartoonize 
بعد ذالك قم برفع صورتك ، الموقع يوفر لك طريقتين لرفعها .

الطريقة الاولي : هي رفع صورتك من جهازك وهذه هي الطريقة الافضل والاسهل في تحويل صورتك الى كرتون وهي التي استعملتها في الشرح ، اضغط فقط على upload an image وبعد ذالك اختر الصورة المراد تحويلها الي كرتون.

الطريقة التانية : هي تحميل صورتك من رابط url طبعا اذا كان لديك رابط مباشر لصورتك اختر Upload from URL وضع رابط الصورة وقم بالضغط علي Upload now .

طريقة تحويل الصور الى كرتون
الصورة لتوضيح طريقة تحويل الصور الى كرتون

الخطو الثانية : بعد رفع صورتك على الموقع ستلاحظ ضهورها مع بعض الاعدادات لوضع تاثير الكرتون او تاثير الرسمة ، كما يمكنك ايضا وضع بعض الاكسسورات علي الصورة . اذن بعض وضع التاثيرات علي صورتك وتحويلها الى كرتون لم يتبقي لك الا تحميل الصورة عن طريق الضغط علي ايقونة التحميل التي توجد بالاسفل . الشرح في الصورة اسفله !


تحويل الصور الى كرتون بسهولة


كلمات اخيرة
اتمني ان اكون قد ساعدتك بتحويل صورتك الي كرتون اذا لم تفهم جيدا الشرح فقط ضع المشكلة في تعليق وسنجيب عنها ان شاء الله كما لاتنسي مشاركة الشرح مع اصدقائك لتفيد غيرك كما افدتك انا ، يمكنني ان اضع لكم برامج و مواقع اخرى لتحويل الصور الى كرتون اذا وجدت تفاعلكم مع الموضوع .


 

آخر مقالات المدونة

7 التعليقات

التعليقات
Unknown
المشرف
12 سبتمبر 2016 في 1:56 م

موضوع جميل استفدت منه شكرا لك

رد
avatar
Unknown
المشرف
12 سبتمبر 2016 في 2:25 م

ثم تحويل صورتي الي كرتون شكرا لك

رد
avatar
Younes Sebaiy
المشرف
13 سبتمبر 2016 في 5:16 ص

العفو مرحبا بك صديقي

رد
avatar
Younes Sebaiy
المشرف
13 سبتمبر 2016 في 5:17 ص

هذا مانريد هو ان تستفيدوا شكرا لمرورك

رد
avatar
Younes Sebaiy
المشرف
13 سبتمبر 2016 في 5:18 ص

مبروك لك صديقي

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 يونيو 2018 في 6:30 ص

كيف طريقه التحويل

رد
avatar

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مصدر التقنية 2015/2016