تسعدنا زيارتك لنا ، نتمنا ان تفيدك هده المدونة المتواضعة، كما لاتنسي زياراتنا في المستقبل

الاثنين، 4 أبريل 2016

كيف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك

كيف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك



السلام عليكم ، اليوم ان شاء الله سأقوم بشرح لكم طريقة معرفة عدد لايكات من كل دولة لاي صفحة فيسبوك ، نظرا لأن الكثير من الاشخاص في الاونة الاخير ثم النصب عليهم حيت قاموا بشراء صفحات بها لايكات وهمية ومن دول ليس لها علاقة بمحتوي الصفحة وبالتالي انعدام التفاعل ، ان شاء اليوم سوف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك فقط سنستخدم موقع بسيط وسهل جدا في التعامل هذا الموقع يعطيك احصاء به العدد وترتيب اكثر الدول اعجابا بالصفحة لتكون لديك نضرة شاملة عن اي صفحة وتعرف مصدر معجبيها لتمييز هل تلك الايكات ثم الحصول عليها من مواقع تبادل الإعجابات او انها لايكات حقيقة من دول مهتمة بمحتوي الصفحة .

كيف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك



اذن علي بركة الله نقوم بالبدأ في الشرح !


اولا يجب ان تقوم بأخد اسم المستخدم لصفحة username او ما يسمي ب معرف الصفحة id كما هو موضح باللون الأصفر بالصورة اسفله !

معرفة عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك
الان قم بنسخ هذا id وتوجه إلي الموقع التالي :  likescheck.com

بعد الدخول الي الموقع قم بلصق id الصفحة التي قمت بنسخها واضغط علي analyse 

طريقة معرفة عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك
وسيضهر لك التقرير الخاص بالصفحة الذي به عدد الايكات من كل دولة مصنفة علي حسب عدد المعجبين لهذه الصفحة كما هو موضح بالصورة الأولي في الأعلي، شخصيا قمت بتطبيق الشرح علي صفحة اتصالات المغرب وضهر لي ان اكثر المعجبين بالصفحة هم من المغرب بنسبة 93.8 % شيئ طبيعي فهذه الصفحة موجهة للمغاربة فقط .

وبهذا تكون قد عرفت عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك وبالتالي لن يثم خداعك في حالة ما اردت شراء صفحة فيسبوك في المستقبل .

اتمني ان يكون الشرح مفيد وسهل عليكم اي اضافة ضعها في تعليق ، كما لاتنسي ان تشارك هذا الموضوع مع اصدقائك حتي لا يثم خداعهم .


آخر مقالات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مصدر التقنية 2015/2016