تسعدنا زيارتك لنا ، نتمنا ان تفيدك هده المدونة المتواضعة، كما لاتنسي زياراتنا في المستقبل

الاثنين، 21 مارس 2016

الغاء التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد

الغاء التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد



 من الأشياء المزعجة التي توجد في هواتف الاندرويد هو التحديث التلقائي لتطبيقات ، فمجرد تفعيل الانترنيت في الهاتف ، ستلاحظ ان بعد التطبيقات الغير مهمة او اللتي لا نحتاجها تقوم بتحديت نفسها اتوماتيكيا ، وهذا الشيء الذي لا نتحمله خصوصا التطبيقات الكبيرة الحجم حيت انها تستهلك صبيب الانترنيت ، وبالتالي يضعف التصفح ، فكما نعرف في اغلب الدول العربية الانترنيت ضعيفة ، وعند تحديت البرامج والتصفح في نفس الوقت تكون كارثية . كل هذه الاسباب دفعتني لشرح الغاء التحديث التلقائي لتطبيقاات الاندرويد ، عند التعرف علي الطريقة ستجدها سهلة جدا فقط بتغيير طفيف في الإعدادات
  تابع معي الشرح !

الغاء التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد
 سأقوم  بتقسيم الشرح إلي خطوتين فقط ليكون الشرح سهل ومفهوم اكثر !

الخطوة الأولي :

أولا يجب عليك ان تقوم بالدخول الي متجر جوجل بلاي Play Store ، بعد ذالك توجه مباشرة الي الإعدادات بالضغط علي Settings كما هو موضح في الصورة اسفله !


ازالة التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد

الخطوة الثانية :

بعد التوجه إلي اعدادات بلاي ستور تكون الان في نصف الطريق ، كل ماتبقي لك الان لي الغاء التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد هو الضغط علي الخيار الأول Auto-update apps لتنبثق لك نافدة صغيرة كما هو موضح بالصورة اسفله ، تقوم مرة اخري بالضغط علي الخيار الأول do not auto-update apps ، واللذي يعني عدم تحديت التطبيقات تلقائيا ، وبهذا تكون قد الغيت هذا التحديث المزعج !

الغاء التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد

كيف اقوم بجعل التطبيقات تقوم بتحديت نفسها تلقائيا ؟


  في حالة ما اذا اردت العودة إلي الإعدادات العادية ، اي التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد فكل ماعليك فعله هو تنفيد نفس الخطوات السابقة لاكن في الخطوة الثانية اختر الخيار التاني في النافدة التي ستنبثق لك اي auto-update apps at any time. data charges apply وبهذا تكون قد عدت الي الاعدادات الافتراضية او الإعدادات القديمة .

قد يهمك ايضا : كيف تعرف الهاتف الاصلي من المزيف

خاتمة :

اتمني من الله ان اكون قد افدتك بهذا الموضوع ، فإدا استفدت من طريقة الغاء التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد ، لا تنسي ان تشاركه مع اصدقائك ، فهناك عدة اشخاص يعانون من هذا المشكل ، فلا تدع المعلومة تقف عندك !

آخر مقالات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مصدر التقنية 2015/2016