تسعدنا زيارتك لنا ، نتمنا ان تفيدك هده المدونة المتواضعة، كما لاتنسي زياراتنا في المستقبل

الأحد، 17 أبريل 2016

شرح تطبيق Blaan لربح تعبئات مجانا في جميع شبكات الاتصال المغربية

ليست هناك تعليقات:

اليوم انشاء الله مع شرح تطبيق blaan لربح تعبئات اتصلات المغرب وميديتل و انوي ، هذا الاخير الذي يعمل علي هواتف الاندرويد يشبه كثيرا تطبيق lik الذي يعطيك تعبئات بمجرد الوصول الي 150 نقطة يمكنك جمعها بعدة طرق ، لاكن تطبيق blaan فهو افضل بكثير من تطبيق lik نظرا لتوفره علي عدة مميزات سنذكرها في هذا الموضوع ومن بينها الحصول علي تعبئة بمجرد التسجيل ، كل هذه المميزات تجعله افضل تطبيق في الحصول علي تعبئات مجانا ، فهذا الاخير هو تطبيق جديد يسعي لمنافسة وتجاوز تطبيق lik ولهذا يقدم كل ما فوسعه لإرضاء المستخدمين .

شرح تطبيق Blaan لربح تعبئات مجانا في جميع شبكات الاتصال المغربية
من فضلك قم بقرائة الموضوع كاملا لكي تفهم جيدا كل شيئ عن تطبيق blaan وتتأكد من مصداقية التطبيق !

شرح التسجيل في تطبيق blaan وربح تعبئة مجانا !

الشرح بالفيديو :

الشرح بالصور:

اولا قم تحميل التطبيق من بلاي ستور عن طريق كتابة blaan في شريط البحث او حمله من هــــنـــــا او حمله من موقع apkpure من هــــنــــا
ملحوضة : يوجد تطبيق اخر اسمه blan في بلاي ستور لاتحمل هذا التطبيق ، قم بتحميل تطبيق blaan وليس blan

 الان بعد تحميل بعد تحميل التطبيق تقوم بتتبيثه علي جهازك (يحتاج الي اتصال انترنيت) بعد ذالك ستضهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح بالصورة اسفل

شرح تطبيق Blaan لربح تعبئات مجانا
الان قم باختيار اللغة التي تريد ، بالنسبة لي اخترت اللغة الفرنسية !
بعد ذالك قم باختيار تسجيل وليس دخول بالغة الفرنسية اختر inscription

تعبئات مجانا اتصالات المغرب انوي ميديتل

بعد ذالك قم باختيار جنسك انثي او ذكر

شرح التسجيل في تطبيق blaan
الان قم بوضع اسمك العائلي في الخانة الأولي و الاسم الشخصي في الخانة الثانية والايميل الخاص بك في الخانة الثالتة وقم باختيار مدينتك في الخانة الرابعة و تاريخ ازديادك في الخانة الاخيرة يمكنك ان تضع اي معلومات واي ايميل رغم انها ليست حقيقية ! واضغط علي التالي او suivant

التسجيل في تطبيق blaan
بعد ذالك تقوم بوضع رقمك الهاتفي وتقوم بالضغط علي شبكة الاتصال التي تستعمل انوي او اتصالات المغرب او ميديتل وتضغط علي التالي 

تعبئات كثيرة اتصالات المغرب ميديتل انوي
بعد الضغط علي التالي الان ركز معي جيدا فهذه الخطوة هي الخطوة المهمة لتربح 75 نقطة وتعبئة مجانا  سيطلب منك هنا وضع رقم المحتضن لتربح تعبئة مجانا قم بوضع رقم شخص يكون مسجل في هذا التطبيق ليربح هو 75 نقطة و انت تربح تعبئة ، يمكنك وضع رقم هاتفي هذا 0652012572 ان كنت تريد دعمي :) بعد ذالك قم وضع علامة في خانة الموافقة واضغط علي التالي
رقم المحتضن في تطبيق blaan
الان سيضهر لك فيديو يشرح لك تطبيق blaan يجب ان تكمل مشاهدة الفيديو مهم جدا ! حيت ان مشاهدة الفيديو تعطيك 75 نقطة + 75 نقطة عند وضع رقم المحتضن = 150 نقطة وبالتالي تربح تعبئة ، عند انتهاء الفيديو ستلاحض ان رصيدك من النقاط 0 اي ان النقاط تحولت الي تعبئة  ، كل ماعليك لأخد هذه تعبئة اضغط علي روشارج في اسفل التطبيق وقم بالضغط علي اهداء واختر شبكة الاتصال التي تريد بعد ذالك قم بالضغط علي الحصول علي رمز تعبئة ومبروك عليك تعبئة 20 درهم !

التطبيق فهو صادق 100 % وحصلت به علي عدة تعبئات 
تعبئات مجانا تطبيق blaan


ملحوضة : نظرا لأن التطبيق جديد فهو مازال يطور نفسه يوميا وربما يحدت معك مشكل في التوصل بالتعبئة بالنسبة لأنوي كل ماعليك هو ان تدهب الي الملف الشخصي في التطبيق وستجد المعلومات التي كتبتها فقط غير انوي الي اتصالات المغرب وقم بحفض المعلومات عن طريق الضغط enregistrer او ان تختار اتصلات المغرب عند التسجيل في التطبيق ،بعد ذالك قم باهداء التعبئة لأي شخص كتعبة سريعة او اعطائه رمز التعبئة 

ملحوضة 2 : لقد اتصلت بالتطبيق وقالو لي انهم يطورون في نسخة جديدة لحل جميع المشاكل. فقد تواجهون بعض المشاكل مع التطبيق حليا !

كيف تربح 150 نقطة للحصول علي تعبئة مجانية ؟ !

عند التسجيل في هذا التطبيق يعطيك تعبئة مجانا ، ولربح تعبئات اخري يجب ان تملأ بالنقاط الشريط العلوي حتي تحصل علي 150 نقطة وتحولها الي تعبئة ، يمكنك ان تربح النقاط بعدة طرق منها 

الإحتضان :

هي احسن طريقة لربح تعبئات بسرعة حيت انه اي احد تبث التطبيق في هاتفه ووضع رقمك في رقم المحتضن ستربح 75 نقطة وهو سيربح كذالك 75 نقطة + تعبئة .

الإشعارات :

فقط فعل خاصية gps في هاتفك وستتوصل باشعارات لمشاهدة فيديو او تحميل تطبيق وستربح النقاط .

المكالمات :

عندما يتصل بك احد سيضهر اشهار في هاتفك ستربح منه لاتقلق فالاشهار لن يؤثر علي استقبال المكالمة او شيء من هذا القبيل . يمكنك ان تتصل بنفسك وتربح نقاط علي حسب مجهودك ، هذه الكريقة في بعض المرات تتطلب تفعيل gps لتضهر الاشهارات .

مميزات تطبيق blaan في ربح تعبئات اتصالات المغرب و ميديتل وانوي

- يعطيك تعبئة بمجرد التسجيل
- عند احتضانك من طرف شخص اخر تحصلان علي 72 نقطة واذا قام باحتضانك شخصان تربح تعبئة لأنك وصلت ل 150 نقطة
- يمكنك ربح النقاط بعدة طرق
- واجهة وسهلة ومفهومة
- يرسل لك تعبئة 20 درهم
 

الاثنين، 11 أبريل 2016

موقع تحويل الصور الى كرتون بسهولة

هناك 7 تعليقات:

تحويل الصور الى كرتون

 

 

 سألني بعض الاصدقاء عن برنامج تحويل الصور الى كرتون بعد بحثهم الكبير عن مثل هذه البرامج او المواقع التي تقوم بتحويل الصور الى كرتون لكن لم يجدوا اي موقع او برنامج يقوم بهذه الخدمة وهناك من وجد لاكن لم يعرف طريقة التعامل مع هذه المواقع او البرامج ، وربما هذه هي المشكلة التي تواجه اغلبكم في تحويل الصور الى كرتون حيث ان اغلب الطرق المتواجدة في الانترنيت تستلزم استخدام البرنامج العملاق الفوتوشوب وهذا الاخير الذي لايعرف التعامل معه الجميع ، لاكن لا تقلق فقد وجدت لكم افضل موقع تحويل صورتك الى كرتون اون لاين بسهولة وفي دقائق معدودة فقط تابع الشرح .
 
تحويل الصور الى كرتون

كيف يتم تحويل الصور الى كرتون اون لاين :

عبر موقع cartoonize يمكنك ذالك وبسهولة وطبعا بدون استخدام اي برنامج ، فهذا الموقع يعتبر من افضل المواقع في تحويل الصور الى كرتون فصدقني لن تجد احسن من هذا الموقع عن تجربة شخصية ، فموقع cartoonize يتميز بواجهة جميلة وسهلة ومايميزه عن المواقع الاخري هو انه لا يقتصر فقط على تحويل صورتك الى كرتون بل يمكنك اضافة التأتيرات على الصور كما يعطيك ايظا 3 اشكال جميلة لتحويل صورتك منها تحويل الصورة الي رسمة بالقلم الرصاص .

شرح طريقة تحويل الصور الى كرتون :

الطريقة بسيطة جدا فقط كل ماعليك كخطوة اولي ان تقوم بالدخول الي الموقع التالي cartoonize 
بعد ذالك قم برفع صورتك ، الموقع يوفر لك طريقتين لرفعها .

الطريقة الاولي : هي رفع صورتك من جهازك وهذه هي الطريقة الافضل والاسهل في تحويل صورتك الى كرتون وهي التي استعملتها في الشرح ، اضغط فقط على upload an image وبعد ذالك اختر الصورة المراد تحويلها الي كرتون.

الطريقة التانية : هي تحميل صورتك من رابط url طبعا اذا كان لديك رابط مباشر لصورتك اختر Upload from URL وضع رابط الصورة وقم بالضغط علي Upload now .

طريقة تحويل الصور الى كرتون
الصورة لتوضيح طريقة تحويل الصور الى كرتون

الخطو الثانية : بعد رفع صورتك على الموقع ستلاحظ ضهورها مع بعض الاعدادات لوضع تاثير الكرتون او تاثير الرسمة ، كما يمكنك ايضا وضع بعض الاكسسورات علي الصورة . اذن بعض وضع التاثيرات علي صورتك وتحويلها الى كرتون لم يتبقي لك الا تحميل الصورة عن طريق الضغط علي ايقونة التحميل التي توجد بالاسفل . الشرح في الصورة اسفله !


تحويل الصور الى كرتون بسهولة


كلمات اخيرة
اتمني ان اكون قد ساعدتك بتحويل صورتك الي كرتون اذا لم تفهم جيدا الشرح فقط ضع المشكلة في تعليق وسنجيب عنها ان شاء الله كما لاتنسي مشاركة الشرح مع اصدقائك لتفيد غيرك كما افدتك انا ، يمكنني ان اضع لكم برامج و مواقع اخرى لتحويل الصور الى كرتون اذا وجدت تفاعلكم مع الموضوع .


 

الاثنين، 4 أبريل 2016

كيف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك

ليست هناك تعليقات:

كيف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك



السلام عليكم ، اليوم ان شاء الله سأقوم بشرح لكم طريقة معرفة عدد لايكات من كل دولة لاي صفحة فيسبوك ، نظرا لأن الكثير من الاشخاص في الاونة الاخير ثم النصب عليهم حيت قاموا بشراء صفحات بها لايكات وهمية ومن دول ليس لها علاقة بمحتوي الصفحة وبالتالي انعدام التفاعل ، ان شاء اليوم سوف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك فقط سنستخدم موقع بسيط وسهل جدا في التعامل هذا الموقع يعطيك احصاء به العدد وترتيب اكثر الدول اعجابا بالصفحة لتكون لديك نضرة شاملة عن اي صفحة وتعرف مصدر معجبيها لتمييز هل تلك الايكات ثم الحصول عليها من مواقع تبادل الإعجابات او انها لايكات حقيقة من دول مهتمة بمحتوي الصفحة .

كيف تعرف عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك



اذن علي بركة الله نقوم بالبدأ في الشرح !


اولا يجب ان تقوم بأخد اسم المستخدم لصفحة username او ما يسمي ب معرف الصفحة id كما هو موضح باللون الأصفر بالصورة اسفله !

معرفة عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك
الان قم بنسخ هذا id وتوجه إلي الموقع التالي :  likescheck.com

بعد الدخول الي الموقع قم بلصق id الصفحة التي قمت بنسخها واضغط علي analyse 

طريقة معرفة عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك
وسيضهر لك التقرير الخاص بالصفحة الذي به عدد الايكات من كل دولة مصنفة علي حسب عدد المعجبين لهذه الصفحة كما هو موضح بالصورة الأولي في الأعلي، شخصيا قمت بتطبيق الشرح علي صفحة اتصالات المغرب وضهر لي ان اكثر المعجبين بالصفحة هم من المغرب بنسبة 93.8 % شيئ طبيعي فهذه الصفحة موجهة للمغاربة فقط .

وبهذا تكون قد عرفت عدد الايكات من كل دولة لأي صفحة فيسبوك وبالتالي لن يثم خداعك في حالة ما اردت شراء صفحة فيسبوك في المستقبل .

اتمني ان يكون الشرح مفيد وسهل عليكم اي اضافة ضعها في تعليق ، كما لاتنسي ان تشارك هذا الموضوع مع اصدقائك حتي لا يثم خداعهم .


جميع الحقوق محفوظة لمدونة مصدر التقنية 2015/2016